لارماناأنابيب الصلب الملحومةتم تنفيذ المعايير

  • وقت الافراج:2022-04-11 11:50:39
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:410
  • وصف سريع:

    لارمانا,لوحة الصلب المواد تشمل أساسا , , cimo و cimo ,لارماناq550b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, من من القدرات , مثل ور

محتوى المقال

لوحة الصلب المواد تشمل أساسا , , cimo و cimo ,لارماناq550b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, من من القدرات , مثل ورقة المدرفلة الباردة لفائف . مثل النفط , والمواد الكيميائية , ونقل الغاز , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من البنود التي يمكن تخصيصها ! سمك وطول المطلوبة يمكن أن يتم وفقا لمتطلبات ! ملفوف اللحامات هي مزدوجة الجانب اللحامات التي تسمح اثنين طولية اللحامات مع تباعد أكثر من ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن " مواصفات اللحام " في الصف القياسية .

وفي الوقت نفسه , لدينا معدات ملفوف ملفوف في نفس القسم من أنبوب لحام طولية لا ينبغي أن تكون أكبر من اثنين , على المدى الطويل أنبوب ملفوف , qb أنبوب ملفوف qb أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها رقيقة الجدار أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف , الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب ملفوف , l أنبوب ملفوف , mn أنبوب ملفوف المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , السعر تنازلات .

لارماناطريقة لحام أنابيب الصلب لحام القوس المغمور . صب التكنولوجيا , قبل إمالة متقطع الإنتاج ؛ وحدة السرعة , . - م / دقيقة ؛ سرعة اللحام , . - م / دقيقة . الجهاز يتكون من decoiler , آلة استقامة , تتمحور الجهاز , مقص هيدروليكي , آلة طحن , آلة لحام القرص , مقص , حافة آلة طحن , لوحة سطح تنظيف الجهاز , آلة التسليم , لوحة حافة prebending الجهاز , آلة تشكيل , لحام الداخلية والخارجية لحام , flashboard , سحب , الخبث , إصلاح لحام , شقة رئيس الشطب , اختبار الجودة , وإزالة النفط جمع . عملية لحام القوس المغمور من دوامة انابيب الصلب على النحو التالي : دوامة انابيب الصلب لحام القوس المغمور من حيث المبدأ : القوس المغمور لحام القوس هو الطاقة الحرارية لحام , لحام القوس الكهربائي مع دليل مختلف : لحام القوس المغمور أسلاك نعم , لا الطلاء , لحام القوس المغمور هو في الواقع وضعت في مكان ما قبل لحام , لحام القوس المغمور في تدفق , قوس تحت تدفق . بعد الضغط على زر بدء التشغيل , أسلاك اللحام هو تنشيط مع الشغل في لحظة , أسلاك اللحام يتم ضخها مرة أخرى , القوس الكهربائي هو إشعالها , لحام عربة تتحرك إلى الأمام , وأسلاك اللحام يتم نقلها باستمرار إلى أسفل , قوس كهربائي هو الحفاظ على تحت طبقة التمويه , لحام بركة تتشكل تحت قوس كهربائي . حول القوس الكهربائي , تدفق يذوب في تجويف . هذه الحفرة و تجمع المنصهر تتقدم باستمرار في حين أن المعادن وراء تجمع المنصهر تجمد على شكل مستمر اللحامات . لأن هذه العملية تتم تحت تدفق , ونحن لا يمكن أن نرى ذلك . يمكن أن ينظر إليه من خلال التصوير بالأشعة السينية . لأن دوامة انابيب الصلب لحام القوس المغمور تكنولوجيا اللحام الآلي , بالإضافة إلى هذا النوع من كفاءة الإنتاج عالية ؛ أقل وقت الإنتاج , فإنه يوفر الشروط اللازمة لتسليم أنابيب الصلب دوامة مصنع وتوفير الوقت لتنظيف ; لحام عالية الجودة . وفي الوقت نفسه , لذلك لا يزال يستخدم على نطاق واسع .

سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو ملم , القطر الخارجي هو -mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

بيلي آتهاالانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الطلب , يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أو أكثر , وسمك الجدار -mm . هذه المواد أساسا q q التابير , من من القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t- , GB / t- . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

المعهد أنابيب الصلب غير الملحومة عن القطر الخارجي , وسمك الجدار , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة , وتستخدم أساسا في الآلات , ومناجم الفحم , والصلب الهيدروليكية وغيرها من الأغراض . سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة مداش ; المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران , المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران , الباردة مسحوب أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الاصطياد هيكل ( GB / t- تستخدم على نطاق واسع في المواد الكيميائية , والنفط , والمنسوجات الخفيفة , والمواد الغذائية ,لارماناq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوف, والآلات وغيرها من الصناعات , مقاومة للتآكل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ المدرفلة على الساخن ( المتداول ) أنابيب الصلب الملحومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة ( GB / t- ) المستخدمة في نقل السوائل هي المدرفلة على الساخن ( مقذوف ) , مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لنقل السوائل .

سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب هو عادة أكثر من ملم , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .


لارماناأنابيب الصلب الملحومةتم تنفيذ المعايير



بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من ملم .

فائدة نموذج ليس فقط يستخدم لنقل السوائل ومسحوق المواد الصلبة , وتبادل الطاقة الحرارية , وقطع غيار الآلات والحاويات , ولكن أيضا اقتصادية الصلب . فائدة نموذج يتعلق سميكة الجدار الأنابيب ملفوف , والتي تستخدم أساسا في مشروع مياه الحنفية , صناعة البتروكيماويات , صناعة الطاقة , والري الزراعي , والبناء في المناطق الحضرية , هو تطوير المنتجات الرئيسية التي تستخدم أساسا في مشروع مياه الحنفية صناعة البتروكيماويات , الصناعة الكيميائية , صناعة الطاقة الكهربائية والري الزراعي , والبناء في المناطق الحضرية . هيكل : كومة الأنابيب , والجسور , والأرصفة , والطرق , وبناء هيكل الأنابيب .

طريقة القياس يتغلب على عيوب الصلب

خلق تألق المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

أولا , حدد مواصفات الأنابيب , مثل درجة ؛ الكوع , المواد التي يمكن حساب انحناء لحساب درجة من المواد الطويلة . الكوع , ثم قطع مع طول ثابت طول .

طول الجزء الموسع : ينقسم إلى أجزاء متساوية , q q q mn وطول كل منصف من الوسط إلى الحافة .


لارماناأنابيب الصلب الملحومةتم تنفيذ المعايير



العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .

الصفحة الرئيسية التوصية وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب . سميكة الجدار أنابيب قطرها كبير ملفوف أنابيب مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , وما إلى ذلك أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج مع عملية بسيطة ومرنة . إذا كان طول المطلوب من قبل العملاء هو خاص جدا , واثنين أو أكثر من أنابيب الصلب يجب أن تكون متصلا , لذلك هذا النوع من الأنابيب الملحومة عملية أكثر مرونة ومريحة للتطبيق , العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي . أتمتة مستوى الميكنة ليست عالية , تحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي . المشكلة الرئيسية هي لحام لفائف , لفائف سميكة الجدار بالجملة طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .

على سبيل المثال , الأفران المستخدمة في التدفئة , اعتمادا على وظائفها , تنقسم إلى نوعين : تسخين الأفران التي تستخدم الحرارة إلى درجة حرارة المعالجة , والتي تستخدم لإعادة تسخين الفراغات إلى درجة حرارة المعالجة اللازمة أثناء المعالجة . فائدة نموذج يمكن أن تدور ببطء , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من الفرن السفلي , فرن درجة الحرارة التي يمكن تسخينها بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا يمكن أن تكون بطيئة نسبيا في عملية التسخين , وخاصة عملية التسخين يحتاج إلى الصبر , لأنه إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , الكراك , للطي , غريب الأطوار , وما إلى ذلك يمكن أن تظهر على السطح الداخلي أو الخارجي من سطح أنبوب فارغة .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن ملم .

لارماناانحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و . و لا أكثر من لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .

الانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص , كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

لارمانامعلومات المنتج الأخرى
  • مانشيستر2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربعأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية

    مانشيستر2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربعأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية

  • كولمبودليل السكك الحديدية نوع مصعدحول اختيار التثبيت

    كولمبودليل السكك الحديدية نوع مصعدحول اختيار التثبيت

  • تيسيد20 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304 السعر متر واحدما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟

    تيسيد20 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304 السعر متر واحدما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟

  • أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعطريقة التمييز بين الدونية

    أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعطريقة التمييز بين الدونية

  • نيوهام201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب حسب الطلبمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

    نيوهام201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب حسب الطلبمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

  • فريسنودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعيتم تعديل سعر المواد بشكل ضعيف

    فريسنودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعيتم تعديل سعر المواد بشكل ضعيف

  • بيركينهيد201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المغناطيسيتوريد الإنتاج

    بيركينهيد201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المغناطيسيتوريد الإنتاج

  • بوزناندليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتقلبات أسعار الصناعة

    بوزناندليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتقلبات أسعار الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات لارماناأنابيب الصلب الملحومةتم تنفيذ المعايير ، توفر لك لارماناأنابيب الصلب الملحومةتم تنفيذ المعايير من شركتنا ، وخدمة لارماناأنابيب الصلب الملحومةتم تنفيذ المعايير وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لارماناأنابيب الصلب الملحومةتم تنفيذ المعايير ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لارماناأنابيب الصلب الملحومةتم تنفيذ المعايير. لارماناأنابيب الصلب الملحومةتم تنفيذ المعايير أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لارماناأنابيب الصلب الملحومةتم تنفيذ المعايير ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!